كيفية سرقة الفيزا كارتكيفية كسب وتحويل الاموال من الانترنتالطريق الاسرع للثراء
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكسب من الايميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: اكسب من الايميل   الخميس مايو 22, 2008 8:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم
تصفح الانترنت، واعمل واحصل على المال بنفس الوقت
هل تقضي ساعات وساعات أمام الكمبيوتر متصفحاً الانترنت، تكتب فروضك المنزلية، تراسل عن طريق البريد الإلكتروني، أو تقوم بعملك اليومي؟ هل تشعر بأن وقتك يهدر أمام الكمبيوتر بلا مقابل؟ وأنك الوحيد الذي سيدفع الثمن مقابل استخدامه الانترنت؟
الآن، إليك الخبر السار التالي. ببرنامج صغير تستطيع الآن أن تؤمن على الأقل دفع فاتورة الإنترنت في نهاية الشهر، ولكن ليس من جيبك الخاص، لقاء تصفحك الانترنت وقضاء الوقت الطويل على الجهاز، سيكون هنالك في نهاية المطاف من يدفع لك مقابل ذلك. والأكثر من ذلك أنه أمر بسيط، متاح في كل وقت حتى وقت فراغك، ومن البيت أو من العمل ، وأزيدك من الشعر بيتاً: أنه مجـــــــــــــــاناً!
هل يبدو ذلك مستحيلاً؟ كلا!
الذي يعمله هذا البرنامج أنه يقوم بما يلي:
1- يقوم بعرض الإعلانات الخاصة بالشركات المشتركة في هذه الخدمة.
2- عرض مجموعة من الأدوات الخاصة بالصفحة الرئيسية للموقع، الإعدادات، وبعض الصفحات الأخرى المرتبطة بالخدمات المتوفرة من الشركة، ولكن الأهم هو: عداد النقاط الذي هو في تزايد طالما أن البرنامج مفعّل، سواء عدادك الخاص بك أو عداد النقاط التي أحرزها الأشخاص المنضمين عن طريقك.
3- معرفة حالة البرنامج من حيث عمله وبالتالي عمل عداد النقاط، وعدم عمله. وذلك عن طريق صورة رجل إلى اليسار يتحرك، وعندما يقف هذا الشخص عن الحركة (يستريح) عليك تنشيطه ثانية بالوقوف بالماوس فوقه حتى يبدأ المشي من جديد (أنا حأهلكه مشي!).
السؤال الآن:
-مالذي يبغونه من كل ذلك؟
فقط انهم يريدون توصيل إعلاناتهم إليك أينما كنت وهذه أسهل طريقة لكي يصل إليك الإعلان بسهولة، وسيدفعون لك المال لكي تشاهد إعلانات آلاف الشركات المنافسة. إنها شركات ضخمة وعالمية تدفع الملايين بل المليارات على تلك الدعايات والإعلانات.
-ومالذي سيجنونه مني؟
ببساطة الإعلان ومن ثم الإعلان، بمعنى آخر:لتتعرف على منتجات تلك الشركات، فربما تتعامل مع إحداها مثلاً أو ربما تبلغ أصدقائك ومعارفك أوجيرانك عن تلك الشركات (هذا تعريف مبسط للإعلان بمفهومه العام)، وستعطيك شركة الإعلانات نسبة من مصاريف الدعاية والإعلان.
-هل علي أن أتابع الإعلان حتى أحصل على النقود؟
ذلك رهن اختيارك، فإن لم تكن من هواة مراقبة اللوحات البراقة للإعلانات (ولا أظن في هذا العصر من هو كذلك!)، فقط ماعليك أن تفعله هو أن تتابع عملك الاعتيادي، وأن تدع البرنامج يقوم بعرضها فقط.
-هل يعوق هذا البرنامج أو يؤئر في سرعة تصفحي للانترنت؛ أو عمل جهازي؟
الجواب ببساطة: أبداً. فبإمكانك استخدام جهازك أيضاً لأن هذه البرامج لاتأخذ حيزاً كبيراً من الشاشة ولا تؤثر على عمل الحاسب.
- هل علي أن اقضي وقتي أمام الجهاز طوال فترة بث الدعاية وعمل البرنامج؟
الجواب: لا!، فالبرنامج الذي ستقوم بتنصيبه يبث الدعاية تلقائياً، وفي الوقت نفسه يقوم باحتساب الوقت وعدد النقاط وبالتالي: ماستدفعه تلك الشركة لك.
السؤال الآن:
- ما هي فكرة هذه الشركات التي تدفع مبالغ لمجرد استخدام الإنترنت (حتى أنها لا تهتم إن كنت ترى إعلاناتها أم لا!)؟.
نقول: بالأمس القريب كانت الانترنت كلمة غريبة على أسماع الناس، أما اليوم فقد أصبحت متصدرة الساحة في مجالات عديدة، وتتيح للجميع خدمات لاتعد ولاتحصى. ولاغرو إذا قلنا أن الانترنت أصبحت للغربيين ضرورة من ضروريات الحياة. ناهيك عن القلة التي يتزايد عددها في العالم الشرقي. فليس من الغريب أن تصبح الانترنت اليوم مصدر ثروة للأفراد وللشركات كل في مجال عمله، ولاينكر ذلك إلا الجاهل القانع بما يستطيع أن يقوم به بمفرده ومن وقته الخاص!.
وقد ظهرت مؤخراً العديد من الشركات التي تقوم بالدفع للمشتركين فيها مبالغ مالية، مقابل أن تقوم تلك الشركات ببث إعلاناتها إلى المستخدم عبر جهازه الخاص، في شاشات برامج صغيرة يحصل عليها من الشركة نفسها. والدعاية التي تبث في هذه البرامج ليست تابعة بالضرورة إلى الشركة التي أنت تستخدم برامجها. وإنما هي لشركات أخرى تدفع بالمقابل للشركات صاحبة البرنامج. وتحتسب تكلفة الدعاية من معرفة عدد المستخدمين الذين يشاهدون تلك الدعاية، وكم مرة ستظهر تلك الدعاية في شاشاتهم. وهذا العدد لانبالغ إذا قلنا أنه يقدر على مستوى العالم بالملايين، أو على أقل تقدير مئات الألوف. ولكي تقوم هذه الشركة بعملها وتزيد من عدد المستخدمين، فماعليها إلا أن تقوم بإعطاء أولئك المشتركين نسبة من عائدات تلك الدعاية.
لنقم بحساب بسيط ونقول:
عدد ساعات تصفحك والمشتركين عبرك للانترنت باليوم (H) هو ساعة واحدة.
وعدد الاشخاص المشتركين عن طريقك (أو ما يسمى الـ Referrals) (N1) هو صفر في البدء.
وبالتالي عدد الـReferrals الذين هم تحت الأشخاص المشتركين عن طريقك (N2) هو صفر.
وهنا فستقوم هذه الشركة بدفع مبلغ 18 دولاراً بالشهر.
وذلك هو الاحتمال السيء، وصاحبه (الكسول) سيجني بالسنة 216 دولاراً.(وهذا الاحتمال قليل المصادفة وللحساب فقط، لسبب بسيط، لو أخذنا بعين الاعتبار عدد ساعات التصفح اليومية الذي يختلف من يوم ليوم، وبالتالي عدد النقاط، إضافة لوجود عدد لانهائي من المعارف الذين يمكنك إقناعهم عبر المنتديات المختلفة وكبيرة العدد).
لنقل أنك أقل كسلاً، وتمخضت الصعوبات لتجلس على الانترنت ساعتين واستطعت أن تشرك شخصين جديدين، والذين بدورهم قضوا مثلك ساعتين يومياً، والذين بدورهم أشركوا شخصاً جديداً وبالتالي، ما ستدفعه لك الشركة في نهاية الشهر هو: 66 دولاراً (أجرة الانترنت تدفعها لك الشركة بدورها).
لو لدي ثلاث أشخاص، في يومي السادس، وهم لديهم في هذا اليوم شخصين وأنا أقضي عدد من الساعات الطوال أمام الانترنت بسبب عملي ولنقل أنني ومن هم دوني نقضي وسطياً ساعاتين ونصف يومياً: لدي آخر الشهر(إن شاء الله) : 661 دولاراً! (لازلت في يومي السادس! وساعتين ونصف تقدير منخفض مني لو قلت لك أنني أقضي أكثر من خمس إلى ست ساعات يومياً أتصفح النت أو أعمل أمام الجهاز أو حتى أتركه يعمل وأنا بعيد عنه!!).
وليس ذلك فحسب!، فلو قام كل مشترك بدعوة أشخاص آخرين ليسجلوا باسمه في تلك الشركات، لقامت الشركات إياها بدفع مبلغ إضافي ناتج عن عن كل ساعة يقضيها أولئك الأشخاص الذين ينطوون تحت اسمه.
ولو قام أشخاص جدد بالتسجيل عن طريق الأشخاص في المستوي الثاني دون الشخص الأول، فسيحصل هذا الأخير على عائدات من قضاء الأشخاص الجدد ساعات معينة على الانترنت. وهكذا يتسلسل الوضع لعدة مستويات بنفس الطريقة، ولكل شخص في كل مستوى حسب الأشخاص التالية له في المستوى الثاني الخاص به.

-مانوع الدعايات التي تبثها هذه الشركات؟
أي نوع من الدعايات يمكن أن يبث في شاشات هذه البرامج، ولأي شركة. إلا أن الشركات تضع قيوداً على نوع الدعايات التي تقوم ببثها. فكل الشركات تمنع بث الدعايات التي تروج للعنف والمخدرات والجنس. بعضها أيضاً يمنع إعلانات الخمور والقمار(يمكن التأكد من ذلك من قراءة شروط التسجيل والتي تعاقب بشدة الأشخاص الذين يخرقون قواعد الشركة من حيث إلحاقهم الأذى بأي مِن مَن هم مشتركين في الخدمة أو ببرامجهم أو أجهزتهم وبريدهم الالكتروني وليس فقط الشركة نفسها). ومن الشركات من يتيح لك تحديد نوع الإعلانات التي ترغب بمشاهدتها (كما هي الحال هنا).
كيفية العمل:
أولاً: عليك الذهاب إلى الرابط التالي، (بالنقر عليه أو نسخه ولصقه في عنوان المتصفح الخاص بجهازك):
http://www.cashfiesta.com/php/join.php?ref=wisamwahbeh

ماسيظهر لك الآن هو شاشة فيها خطوات الاشتراك، وخطواتها كالتالي:
أدخل كلمة المرور Login ، وهي اسم المشترك (أي اسم تختاره). ثم الباسوورد Password ، وتكرار الباسوورد Verify Password. ثم اسمك الأول First Name (يفضل أن يكون حقيقياً)، والأخير Last Name، ثم اسم الشارع Street address، والمدينة City، ومن ثم الرقم البريدي Zip/Postal Code (رقم البريد)، الولاية State(تجاهله إلا إذا كنت من الولايات المتحدة)، والمقاطعة Province (كذلك سيبوه)، ومن ثم الدولة Country، والبريد الالكترونيe-mail address، وتأكيدهVerify e-mail address، تاريخ الميلاد Year of Birth(سنة)، جنسك (ذكر: أنثى) Gender، دخلك السنوي Annual household…، درجة التعليم Education، عملك Industry، واللقبTitle (اختر Other لو احترت).
بعد ذلك لديك مجموعتين: الأولى عن اهتماماتك، اختر منها خمسة مثلاً، ومن المجموعة الثانية اختر أربعة (وهي عما تبحث عنه لتشتريه (وقد لاتفعل) من الانترنت). اترك الباقي كما هو، وانزل لعند المربع الأبيض جانب الاتفاقيةPolicies واضغط عليه ثم اضغط على زر Submit registration.
هنا ستظهر لك شاشة تحميل البرنامج CashFiesta اضغط على زر التنصيب، الذي يستغرق أقل من عشر ثواني (لازم تكون موصول وقتها بالنت)، وبعد تثبيت البرنامج ستظهر لك الشاشة التالية Log In، أدخل اسم المرور والباسوورد ومن ثم اضغط على OK. سيشتغل عندها البرنامج.
ملاحظات هامة:
- يتم الدفع عن طريق شيك يصلك إلى عنوانك الذي سجلت به، يمكنك طلب نقودك من الشركة في النصف الأول من كل شهر، ويجب ألا تقل قيمة الشيك عن 50 دولاراً، وعند الضغط على زر الدفع يتم تسجيل طلبك.
-الشيك يصل خلال اسبوعين من تاريخ الطلب.
- بعد تنزيل البرنامج والدخول وظهور شريط الإعلانات، لاتدع الشخص يتوقف عن الحركة، فعله بتمرير الماوس عليه كلما توقف.
- لاتخاف إذا فصل النت. فلديك عشر دقائق لإعادة تشغيله. والعداد يظل يحسب لك والرجل بيظل يمشي.
- كل ربع ساعة البرنامج يخزن آخر رقم وصلت له، ويرفعه إلى موقعك.
وأهم شي:
- يجب عليك إغلاق البرنامج قبل الخروج لكي يتم حساب عدد النقاط التي حققتها بالضغط على Exit.
- لكي تحسب لك 1000 نقطة بدولار يجب عليك الاشتراك في 6 عروض من الـ Special Offers،(مجاني) الموجودة داخل الموقع، لاتنسى إدخال نفس الـ e-mail الذي سجلت به سابقاً.
وبالتوفيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flos.hooxs.com
 
اكسب من الايميل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اموال عالمية :: الفئة الأولى :: المال العام-
انتقل الى: